Thursday, December 11, 2008

الي ربي

اليك ربي
اتوة ..اتوة في هذه الدنيا
و لا اجدك غيرك ألجأ اليه
اروح و اذهب
امشي و امشي
أخطأ كثيرا و قد اصيب أحيانا
و لا اجد الا انت ربي
أريدك ربي ..فهل لا زلت تريدني
اخطأت ربي بحقك ..اخطات و ظننت انها سعادتي في بعدي عنك
و لكنها نعم هي السعاده في قربي منك
كلما ابتعد لا اجد الا الشقاء
فلم الابتعاد ..انها نفسي نعم هي و ليس الشيطان فأن الشيطان بريء من افعالنا
أريدك ربي ....سأبدأ من جديد
أريد ان ارجع أنا ...فساعدني ربي كي اعود
فأنا ...هي أفضل من هي
فهي رغبت في سعاده زائله ..و الدنيا كلها زائله
و لكني ربي أريد سعاده حقيقيه
سأعدني رربي كي اعود انا

6 comments:

DR.HAMAS said...

لا إله إلا الله

ما أجمل الكلمات

فمناجاة الله احلى ما ينطق به لسان

و ما يتفكر به جنان

الله الحبيب .. يده مبسوطة

لا يغلق بابه أبدا

فقط

لنقترب خطوة

و هو برحمته سيقبل علينا خطوات

لك الله يا أختى

رضى الله عنك و أرضاكى

و ثبت قلبك على الإيمان



د.حماس

nor said...

د/ حماس
عارفه كويس جداااا و عندي يقين كبير ان ربي عمره ما يرد حد
بس حياءا منه اناجيه هل سيتقبلني بعد ان اخذتني الدنيا من عبادتي فاهملت فيها و لم اعود كما كنت
اللهم اغفر لي و ساعدني علي ان اعود افضل مما كنت

Hanan Said said...

نور
ما اجملها منجاه
بجد
مش لاقيه اي كلام اعلق بيه
بجد المنجاه رائعه
جعلتني اتام حروفها
وارددها معكي
تقبل الله منك حبيبتي
واعادنا جميعا الى افعلالنا التي ترضيه
وتبث الرضا في قلوبنا

شهرزاد said...

نور

ما اجملها من كلمات
وما اجملها من مناجاة
تلك المناجاة التي تخرج من القلب

ليس كمثل رحمة الله رحمة
وليس كمثل عفوه ومغفرته

انار الله طريقك بنور الايمان والقرب منه

تحياتي

Hesham said...

نور
دعاء جميل ولاتخشى شيئا فالله سبحانه وتعالى قال " لاتقنطوا من رحمله الله وايضا كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابون
الله مااجعل دعائنا لك شفيعا لنا يوم الحساب
واشكرك على تعليقك على قصيدتى الأخيره

جارة القمر said...

أريدك ربي ....سأبدأ من جديد
أريد ان ارجع أنا ...فساعدني ربي كي اعود
فأنا ...هي أفضل من هي
/
/
/

رائعة يانور