Saturday, August 2, 2008

أيا نفسي

May 12, 2008

أيا نفسي
أيا نفسي ألا ترتاحين
أيا نفسي ... تعبت منك
أيا نفسي أما زلتي تتمنين .حب ..و حبيب
اما زلت ..تشتاقين ..لما ؟
أما زلت تحلمين ..بما ؟
أيا نفسي ..الا زلتي تحبيتن الدنيا ؟
أما زلت تريدين ..ضمه حبيب ؟
أما زلتي ترغبين .. ابتسامه منه
كلمه له ...همسه ..أو نظره ؟
أما زلت تسمعين صوته يحادثك ؟
أما زلت ..تشعرين بنبضات من قلبه ؟
أيا نفسي ...ألا تتوقفين ؟
ألا ترغبين في ضمه أخري ؟
نعم ... ضمه قبر من نعيم ؟
ألا تشتاقين ..للقاء العزيز الكريم
ألا .....ألا تتوبين ؟
أيا نفسي ...ألا تتحولين ؟
من كثره اللوم ..و البكاااء علي دنيا فانيه
الي نفس مطمئنه ..تتمني الرضا
و لكن الرضا ممن .. من الرحيم
أيا نفسي ...أهلكتني ..أهلكتني
ألا تتريثين ...ألا تفكرين ....ألا تعقلين
أنك تعرفين ....بل و لا تنكرين ..انها فانيه ..زائله
أفلا تحلمين ...............؟
أيا نفسي ...ألا تحلمين ...؟
بجنه الخلد ......؟
أرجو ان تفعلي ....لأني ...أتمني ................. انك تستحقين
Posted by nor at 3:39 PM

1 comment:

nor said...

11 comments:
nanooo2100 said...
حبيبتي كلماتك تجعلني اخجل من نفسي نعم اخجل من نفسيلان الدنيا تشغلني وافكر فيها كثيرانعم افكر كثيرا في اني ارغب الوصول الى الجنهولكن ليت اعيش حياتي فقط على هذا الامل لما عنايت كثيراارجو ان تظل كلماتك دائمه تذكره لي وقت الضيق من الامور الدنياويهاحيكي فعلا على كلماتكعجبني اووووي الجزء ده نفس مطمئنه ..تتمني الرضاو لكن الرضا ممن .. من الرحيمأيا نفسي ...أهلكتني ..أهلكتني ألا تتريثين ...ألا تفكرين ....ألا تعقلينأنك تعرفين ....بل و لا تنكرين ..انها فانيه ..زائله أفلا تحلمين ...............؟أيا نفسي ...ألا تحلمين ...؟بجنه الخلد ......؟أرجو ان تفعلي ....لأني ...أتمني ................. انك تستحقين
May 12, 2008 10:29 PM

تــــــــــ(حـنة)ـــــــر said...
والله اللى انتىقولتيه يخلى الواحد مش عارف يلاقى رد لكن ان شاء الله مع المعافره فى طريق تحياتى وتقبلى مرورى ومزيد من التواصل
May 17, 2008 1:39 PM

أبا يحيى وادم said...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهجزاكم الله خيرا كثيرا جدا اختنا الكريمه على هذه التذكره فى تلك اللوحه الاكثر من رائعه بحق وفقكم الله وجزاكم عنا خير الجزاء والسلام عليكمأخوكد/احمد جمال
May 20, 2008 4:23 PM

nor said...
This post has been removed by the author.
May 21, 2008 10:41 AM


nor said...
الاخت الجميله تمر حنهاشكر لكي مرورك و اتمني تكرارهو ان شاء الله ازور مدونتك مره تانيه لاسعد بكتاباتك
May 21, 2008 10:42 AM

nor said...
د/ احمد يسعدني و يشرفني زيارتك لمدونتي و اسعد دائما برايك ..و شكرا علي كلماتك ...و ان شاء الله ربنا يتيح لي الوقت لأقرأ مدونتك جيدا لاني قرات بعض منها فقط وهي اكثر من رائعه
May 21, 2008 10:44 AM

nor said...
حبيبتي نانو ..و ابنتي كما يحلو ان اناديكي لانه ما اشعر به فعلا تجاههانتي اللي اخجلتني كلماتك ..لان ما اكتبه هنا هو مجرد امنيه لمجاهده نفسي اللي تصعب عليه دنيتي و عبادتيارجو ان تدعي لي بالثبات و تحقيق ما اتمناه مع هذه النفس اللوامه
May 21, 2008 10:54 AM

wsma said...
ما اجمل هذه الكلمات التي تأتي من القلب الي القلب فتجعله ينهمر في الدموع حتي تصير دما خشية من رب القلوب فياربي ثبت قلوبنا على طاعتك
June 3, 2008 11:21 PM


wsma said...
ما اجمل هذه الكلمات التي تأتي من القلب الي القلب فتجعله ينهمر في الدموع حتي تصير دما خشية من رب القلوب فياربي ثبت قلوبنا على طاعتك
June 3, 2008 11:24 PM


أحمد سلامــة said...
النفس نفسمهما كانهي نفستهوى الزائلوتهواهاعانك الله عليها
July 8, 2008 6:12 PM

المبرمج المحترف said...
بجد بوست تحفه وكلامك جامد بجد والله وكمان القافيه لايقه لا لا بجد تستحقى زيارة مرة تانيه..تقبلى مرورى وحستناكى تشرفينى فى مدونتى ان شاء الله
July 12, 2008 1:52 PM